أفضل 5 هواتف أندرويد منتظرة في عام 2024

أفضل 5 هواتف أندرويد منتظرة في عام 2024

كان العام الماضي عامًا رائعًا للهواتف الذكية. تميزت بإصدارات قوية من وجوه مألوفة وبعض الأصدقاء القدامى مثل شركة Motorola التي خرجت من في عام 2023 وجعلته عامًا للتذكر. ننتظر أن نرى الهواتف الرائدة تحطم الحواجز لتبرير أسعارها المرتفعة، ولكنني أود أيضًا أن أرى استمرار الأجهزة ذات المدى المتوسط والميزانية في جعلنا نشكك في سبب إنفاق 1200 دولار على هاتف ذكي. إليك أكثر الهواتف المنتظرة في عام 2024.

سامسونج جالكسي S24 Ultra

سامسونج جالكسي S24 Ultra

مع Galaxy S24 Ultra، نتطلع إلى المزيد من: جودة البناء الرائعة، والتحديثات المنتظمة، ونظام كاميرا ممتاز. كما انضمت سامسونج إلى الشركات الأخرى في الانتقال إلى البناء من التيتانيوم، مما يجعلها أكثر صلابة. ولكي لا يتفوق عليها Google، يُعد S24 Ultra أيضًا أول تجربة لبرامج الشركة المحسنة بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث يساعد الذكاء الاصطناعي في كل شيء بدءًا من تسجيل الصوت حتى المكالمات الهاتفية المترجمة. بشكل عام، يبدو أن S24 Ultra يتطور ليكون واحدًا من أفضل الإصدارات التي في عام 2024 مرة أخرى.

موتورولا ثينك فون 2 – Motorola ThinkPhone 2

موتورولا ثينك فون 2 - Motorola ThinkPhone 2

كان Motorola ThinkPhone هو واحد من أفضل الهواتف في عام 2023. كان يتميز ببنية خفيفة الوزن من نسيج أراميد، وعمر بطارية رائع، وشحن سريع بقوة 68 وات، وأداء خام محترم. للأسف، من غير المؤكد صدور ThinkPhone 2 في عام 2024، حيث كان الهاتف قيد التأخير بسبب التسويق السيء وعدم وجود قوي في متاجر الناقلين.

إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لاقتناء ThinkPhone في إحدى العروض الرائعة التي قدمتها Motorola على مدار العام، يمكنك أن تطمئن إلى أن لديك واحد من أفضل الهواتف في عام 2023 في جيبك.

OnePlus Open 2 – ون بلس اوبن 2

OnePlus Open 2 - ون بلس اوبن 2

ظهر OnePlus على ساحة الهواتف القابلة للطي في عام 2023 بـ OnePlus Open. كانت هذه نسمة عليلة من هواتف Galaxy Z Fold 5 و Pixel Fold في الولايات المتحدة. تمكنت Open من حل العديد من مشاكلي مع الهواتف القابلة للطي؛ فهي تتميز بشاشة خارجية أوسع قليلاً، وبنية خفيفة نسبياً، وأفضل ميزة للمهام المتعددة على هاتف قابل للطي.

إذا كانت OnePlus يمكن أن تجعل OxygenOS أقل إزعاجًا في الاستخدام في الإصدارات المستقبلية، واستمرار الأجهزة في مواكبة الهيكل النحيف مثل Honor Magic V2، فإن OnePlus Open 2 قد يكون افضل هاتف قابل للطي في عام 2024.

جوجل بيكسل 9 وجوجل بيكسل 9 برو

جوجل بيكسل 9 وجوجل بيكسل 9 برو

قامت Google بتصحيح بعض الأخطاء الشنيعة في عام 2023 مع Pixel 8 Pro. أخيرًا، قامت الشركة بتجاوز أي انتقادات لسطوع الشاشة بفضل شاشة Super Actua. كما نجحت في السيطرة على Tensor مع G3، حيث كانت حالات السخونة تكاد تكون غير موجودة تقريبًا، وكان عمر البطارية ممتازًا على Pixel 8 Pro. نتمنى من Google التمسك بتصميم Pixel 8 Pro مع بعض التنقيحات التصميمية القليلة.

في حين أنني أحب جهود العام الماضي، أريد أن أرى الشركة تضغط أكثر قليلاً من الأداء الخام من Tensor G4 الافتراضي. إذا كانت قادرة على ذلك، يمكن لـ Pixel 9 Pro أن تقف جنبًا إلى جنب مع S24 Ultra، حيث قد تميل الميزات الذكية بما في ذلك الدعم البرمجي الضخم للوزن في صالح Google.

سامسونج A 55

سامسونج A 55

قام Samsung Galaxy A54 بكثير من تحسينات الأخطاء التي كانت في هاتف A53. حسنت Samsung الأداء وأحضرت التصميم ليكون متسقًا مع سلسلة S23 الأكثر تكلفة. نتمنى أن نرى Galaxy A55 يجمع قليلاً من الطاقة ويحسن الكاميرات. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون منافسًا جديرًا بالنسبة لـ Google Pixel 8a المحتمل في ربيع عام 2024.

كان عام 2023 عامًا رائعًا لهواتف الفئة المتوسطة، حيث أثارت تساؤلات حول مقدار ما يحتاج معظم الناس إلى إنفاقه على جهاز. ستستمر Galaxy A55 المحسنة في هذا الاتجاه، ممنحة الناس تجربة Android OneUI ذات جودة بسعر ممتاز.

كانت هذه أفضل خمس هواتف منتظرة تعمل بنظام أندرويد في عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top