ازرار الصوت في هاتفك لا تعمل؟ 3 طرق سهلة للتحكم في مستوى الصوت

تحكم في مستوى الصوت دون استخدام الأزرار على نظام أندرويد عن طريق الإعدادت

هناك بعض الطرق السريعة والسهلة التي يمكنك استخدامها للتحكم في مستوى الصوت على هاتف الأندرويد الخاص بك إذا كانت ازرار الصوت في هاتفك لا تعمل على الرغم من أنه يجب عليك زيارة فني لإصلاح أزرار الصوت، إلا أن هذه الطرق تعتبر حلاً مؤقتًا.

عن طريق اعدادات الصوت

حل مشكلة ازرار الصوت
ازرار الصوت معطلة
تحكم في مستوى الصوت دون استخدام الأزرار على نظام أندرويد عن طريق الإعدادت

استخدام المساعد الصوتي

تأتي جميع هواتف Android الحديثة مع Google Assistant مثبت مسبقًا. ويمكنك طلب منها فعل مجموعة من الأشياء بما في ذلك تغيير مستوى الصوت. ما عليك سوى إيقاظ المساعد بقول كلمة التنبيه “Hey Google” وطلب الأمر او ضغط الزر الأوسط في اسفل الشاشة ضغطة مطولة.

قبل القيام بذلك، تأكد من تفعيل الميزة حتى يمكن للمساعد سماعك. يمكنك معرفة كيفية تمكين Google Assistant على Android إذا كانت معطلة. على هواتف Galaxy، يمكنك أيضًا تفعيل مساعد الصوت Bixby من Samsung وطلب منه فعل نفس الأمر.

استخدام سماعات أو جهاز صوت قابل للارتداء

ازرار الصوت لا تعمل

إذا كان هاتفك متصلاً بجهاز صوت Bluetooth مثل سماعات الأذن الخاصة بك أو سماعات الرأس اللاسلكية. يمكنك استخدامها للتحكم في مستوى الصوت أيضًا.

قد تحتوي سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بك على أزرار مخصصة للتحكم في مستوى الصوت. وتسمح معظم سماعات الأذن بالتحكم في ذلك عبر لمس الأزرار. في كثير من الأحيان، يمكنك حتى تخصيص الإجراء الذي يجب أن يزيد/يقلل من مستوى الصوت عبر التطبيق الرسمي.

التحكم في مستوى الصوت على نظام Android بدون استخدام الأزرار على الرغم من أن الانتقال إلى فني وإصلاح أزرار الصوت هو الحل الدائم، ستكون هذه النصائح مفيدة حتى يتم حل المشكلة.

قد تحتاج، على سبيل المثال، إلى الرد على اتصال هام قبل أن تتاح لك الفرصة لإصلاح ازرار الصوت التي لا تعمل. في هذه الحالة، ستكون هذه النصائح فعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top