ما هي الألعاب التي يمكنك لعبها على ايفون 15 برو؟

ما هي الألعاب التي يمكنك لعبها على iPhone 15 pro؟

فيما يتعلق بمتى ستكون هذه الألعاب متاحة، تم الإعلان عن أن اللعبتين من سلسلة Resident Evil ولعبة Death Stranding ستكون متاحة لـ iPhone 15 Pro في وقت لاحق هذا العام.

لعبة Assassin’s Creed Mirage، التي تم الإعلان عن قدومها. تم الإعلان أيضًا أنها ستكون متاحة لـ iPhone 15 Pro في عام 2024.

يبدأ الإصدار الجديد من iPhone 15 بسعر 799 جنيه إسترليني مع تخزين 128 جيجابايت. ويتميز بشاشة Super Retina XDR بحجم 6.1 بوصة. ولكن الإعلان الرئيسي للألعاب هو iPhone 15 Pro الذي يبدأ من 999 جنيهًا إسترلينيًا مع تخزين 128 جيجابايت.

يوجد تشابه بين الطرازين، ولكن للطرازين Pro و Pro Max كاميرا بصرية بتكبير “تليفوتوغرافي” بنسبة 10x ، هيكل تيتانيوم، ورقاقة A17 Pro مع وحدة معالجة الرسوميات ذات الستة أنوية (المواصفة المهمة للمشغلين).

قدرة ايفون 15 برو على تشغيل الألعاب

“المعالج الجديد هو أسرع بنسبة تصل إلى 10 في المئة مع تحسينات في التصميم والبنية المعمارية الدقيقة. ومحرك الذكاء الاصطناعي الآن أسرع بنسبة تصل إلى ضعفين. مما يدعم ميزات مثل تصحيح الكتابة التلقائي والصوت الشخصي في iOS 17. وحدة معالجة الرسوميات من فئة الاحترافيين هي أسرع بنسبة تصل إلى 20 في المئة وتفتح تمامًا تجارب جديدة. مع تصميم جديد يتألف من 6 أنوية يزيد من الأداء الأقصى وكفاءة الطاقة. الآن مع تتبع الأشعة على الأجهزة الخاصة – الذي يعمل بسرعة 4 مرات أسرع من تتبع الأشعة البرمجي. يقدم ايفون 15 برو رسومات أكثر سلاسة، بالإضافة إلى تطبيقات الواقع المعزز وتجارب الألعاب الأكثر إمتاعًا.” يقدم iPhone 15 Pro تجربة ألعاب حية للواقع في يد مستخدميه مع عناوين الألعاب الكبيرة التي لم يسبق رؤيتها على الهاتف الذكي. مثل Resident Evil Village، Resident Evil 4، Death Stranding، و Assassin’s Creed Mirage.”

ستطلق Apple iPhone 15 Pro و Pro Max في 22 سبتمبر. تبدأ الطلبات المسبقة في 15 سبتمبر مع iPhone 15 Pro بسعر 999 دولارًا و Pro Max بسعر 1,199 دولارًا.

ما رأيك في وصول الألعاب AAA أخيرًا إلى الأجهزة المحمولة؟

أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top