صور هاتف Samsung S24 Ultra و معلومات عنه و موعد نزوله؟

صور هاتف Samsung S24 Ultra و معلومات عنه و موعد نزوله؟

مع اقتراب شائعات إطلاق سلسلة Galaxy S24 في 17 يناير، نحن على بُعد أسابيع قليلة فقط من إطلاق مجموعة الهواتف الذكية الرائدة القادمة من سامسونج. تسريب جديد قد وصل عبر الإنترنت، يكشف عن صور هاتف Galaxy S24 Ultra باللون الفضي. يظهر الهاتف الذكي القادم من سامسونج بشكل تقريبي مماثل للـ Galaxy S23 Ultra السابق، ولكن مع شاشة مسطحة وظهر مسطح.

سيحتفظ S24 Ultra بتصميم الكاميرا الخاص بسابقه، حيث يتم وضع الكاميرات الأربع داخل حلقة معدنية منفصلة. يمكننا أيضًا مشاهدة الإطار المعدني التيتانيوم المزعوم والذي من المتوقع أن يحل محل الإطار الألمنيومي المدعم بالدرع الواقي من سلسلة S23.

صور هاتف Galaxy S24 Ultra

صور هاتف Samsung S24 Ultra
صورة مسربة لهاتف سامسونج S24
يظهر جوال سامسونج s24 بشكل مشابه لs23

متى موعد نزول S24 Ultra؟

كثير من الشائعات تشير إلى أن Samsung ستطلق هاتفها الذكي القادم Galaxy S24 في وقت ابكر من المعتاد.

من المتوقع أن تعلن سامسونج عن سلسلة Galaxy S24 في 17 يناير خلال حدث خاص يُعقد في سان خوسيه، كاليفورنيا. يشاع أن عمليات الطلب المُسبق ستبدأ مباشرة بعد الحدث، في حين ستصل الشحنات الأولى على الأرجح بعد أسبوع من ذلك.

يشير التقرير إلى أن الفكرة وراء تاريخ الإطلاق المبكر تهدف إلى تحسين المبيعات في النصف الأول من العام المقبل. وبشكل متوقع، ستكشف Samsung عن هواتف Galaxy S24 وS24 Plus وGalaxy S24 Ultra في حدث الإطلاق.

ليس هذا أول تقرير يشير إلى إصدار في يناير. في الشهر الماضي، زعمت مصادر تحدثت مع SamMobile أن الجهاز الجديد سيتم الكشف عنه في “أوائل يناير إلى منتصف يناير”، وتم دعم هذا بواسطة مسرب المعلومات Ice Universe، الذي قال أن سلسلة Galaxy S24 دخلت إلى مرحلة الإنتاج الضخم.

كان آخر هاتف ذكي رائد من سلسلة Galaxy S تم إصداره في وقت مبكر هو هاتف S21، الذي تم الإعلان عنه في 14 يناير وتم إصداره في 29 يناير. ويدعي التقرير أن المشترين قد يشغلون هواتفهم S24 بحلول 26 يناير، وهو واحد من أوائل الإصدارات في تاريخ Samsung الحديث. سلسلة S22 تم إصدارها في فبراير من العام الماضي، بينما تم الإعلان عن Galaxy S20 في فبراير وتم توفره للشراء في 6 مارس. وكان Galaxy S10 لديه جدول إطلاق مماثل، حيث تم الإصدار في 8 مارس 2019.

سنعرف ما إذا كانت هذه التواريخ والموقع دقيقين في الأسابيع القادمة، ولكن نظرًا لعدد التسريبات الأخيرة. يبدو أن Samsung تستهدف إصدارًا مبكرًا. وتعتزم الشركة أيضًا إضافة مهارات ذكاء اصطناعي جديدة إلى سلسلة Galaxy S24.

ميزات Samsung Galaxy S24

ميزات Samsung Galaxy S24

ميزة جديدة تحمل اسم “Live Translate Call”، التي يبدو أنها متجهة نحو Galaxy S24، ستقوم بترجمة المكالمات تلقائيًا، في الوقت الحقيقي، مباشرة عبر تطبيق الهاتف الأصلي. قامت Samsung أيضًا بتطوير نموذجها الخاص للذكاء الاصطناعي، والذي يُطلق عليه اسم Gauss، والذي يمكنه تحرير وإنشاء الصور، وتلخيص الوثائق، والعمل كمساعد في البرمجة.

كيف سيتحول كل ذلك إلى وظائف سهلة الاستخدام بالنسبة للمستخدمين لا يزال قيد الرؤية. ولكن يبدو أن Samsung تفكر بدقة في كيفية دمج أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في التطبيقات اليومية، مع “Live Translate Call” كمثال قوي على تقديم هذا الجسر. إذا كانت الشركة لديها المزيد من هذا في جعبتها، فإنها ستحل مشكلة قديمة تتعلق بفائض الميزات في هواتفها وتتحدى هواتف Google الحديثة المحملة بالذكاء الاصطناعي.

ظهرت مزيد من المعلومات التي تشير إلى أن Samsung تستهدف الإطلاق في بداية يناير. كما رصدت 91 Mobiles، ظهرت هاتفًا ذكيًا برقم الطراز SM-S928B/DS على موقع مكتب المعايير الهندي (BIS) أمس. يجب على الشركات التي تبيع منتجات الاستهلاك في الهند الحصول

يوضح 91 Mobiles أن رقم الطراز المذكور يشير على الأرجح إلى Galaxy S24 لأن Galaxy S23 يحمل رقم طراز مشابه: SM-S918B/DS. لم يتم توفير أي معلومات أخرى، سوى رقم طراز جهاز آخر غير معروف. ولكن، وفقًا لشرح 91 Mobiles، يحدث شهادة BIS عادة قبل بضعة أسابيع من طرح المنتج للبيع، وهو ما يتناسب مع التسريبات المتعددة التي أشارت جميعها إلى تاريخ إصدار في يناير.

وفي مكان آخر، اكتشفت Android Authority بعض الشيفرات في تطبيق Snapchat تشير إلى أن أصحاب Galaxy S24 سيكون لديهم القدرة على إضافة اختصار مباشر إلى التطبيق على شاشة القفل. وكشفت أيضًا أن تطبيق Instagram سيحتوي على نفس القدرة على Galaxy S24. وهذا أمر مهم لأنه يتجاوز خطوة (فتح هاتفك) للوصول إلى تطبيقات محددة. والتي عادة ما تكون محدودة لتطبيقات النظام الافتراضية وليس لخدمات الطرف الثالث. سنعلم المزيد عندما يتم طرح Galaxy S24 الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top