كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة Galaxy S24 من Samsung

كل ما تحتاج معرفته عن سلسلة Galaxy S24 من Samsung

كما هو متوقع، يُتوقع أن تُطلق Samsung سلسلة Galaxy S24 بنفس الثلاث تكوينات التي أصبحت العادة خلال السنوات القليلة الماضية: هاتف Galaxy S24 القياسي والنسخة الأكبر Galaxy S24 Plus التي تشترك معظم المواصفات فيما بينها، والهاتف الرائد الفاخر Galaxy S24 Ultra الذي يتميز بقلم S Pen وأفضل كاميرات في فئته. ومن المتوقع، أن تكون لديهم (في الغالب) نفس مواصفات المعالج والبرمجيات وتصميمات متشابهة.

جدول المحتويات

جميع هواتف Samsung Galaxy S23 تعتبر بالفعل من بين أقوى الهواتف الذكية على وجه الأرض، بفضل شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 for Galaxy المُخصصة حصريًا لهواتف Samsung.

ومع ذلك، الأخبار الكبيرة حول عائلة Galaxy S23 هي أنها استخدمت هذه الشرائح على نطاق واسع، ليس فقط في جميع الطرازات الثلاثة في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في الطرازات الدولية التي كانت في السابق تعتمد على شريحة Exynos أقل إقناعًا.

من المتوقع أن تحمل طرازات Galaxy S24 للعام القادم شريحة Qualcomm الأحدث Snapdragon 8 Gen 3، على الأقل في الولايات المتحدة؛ هناك شائعات تشير إلى أن Samsung قد تعود إلى شريحتها Exynos في بعض الأسواق، على الرغم من أنه قد يتم استبعاد Galaxy S24 Ultra الأكثر قوة من هذا.

الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24

سامسونج قد تضيف الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24

تحديثات سلسلة Galaxy S24

يُتوقع أن تحصل هواتف Galaxy S24 على الأقل على نفس الوعد الذي يمتد لأربع سنوات، ولكن من الممكن أيضًا أن ترتقي Samsung بألعابها لتطابق الضمان الرائع لـ Google لـ Google Pixel 8 و Pixel 8 Pro والذي يمتد لسبع سنوات. حتى إذا لم تفعل ذلك، ستكون الطرازات الجديدة يومًا ما قابلة للترقية إلى Android 18.

تصميم سلسلة Galaxy S24

تصميم سلسلة Galaxy S24

من المتوقع أن تأتي الهواتف الثلاثة من سلسلة Galaxy S24 بتصميم مشابه لهواتف Galaxy S23 الخاصة بها، مما يشير إلى أن Samsung قد وجدت أخيرًا ميزتها في هذا الجانب بعد عدة سنوات من التعديلات الملحوظة. وعلى وجه الخصوص، اكتسب Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus تصميمًا أنظف وأكثر حداثة حيث تم التخلي عن الانتفاخ في الكاميرا لصالح ثلاث عدسات بروزة، مما جعلها تتناغم أكثر مع الجماليات التصميمية لـ Galaxy S23 Ultra. حتى هواتف Samsung الفئة المتوسطة والفئة الأدنى A-series اعتمدت نظرة مماثلة، مما يشير إلى أنها أصبحت الطبيعة الجديدة لدى Samsung.

ووفقًا لجميع التقارير، ستستمر هذه السمة في الطرازات لعام 2024، على الرغم من أن التصميم يشير إلى نهاية الحواف المنحنية على الزجاج الأمامي، حيث سيتم استبدالها بشاشة مسطحة ببعض من أنحف الحواف على الإطلاق. ومع ذلك، يُتوقع أن يكون هذا هو الاختلاف البصري البارز الوحيد، على الرغم من أن الطرازات الجديدة من المتوقع أن تأتي بألوان سوداء ورمادية وبنفسجية وصفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top