تعرّف على ميزات الذكاء الاصطناعي التي قد تجلبها سامسونج إلى Galaxy S24

تعرّف على ميزات الذكاء الاصطناعي التي قد تجلبها سامسونج إلى Galaxy S24

نشر المسرب @BennettBuhner فيديو على X يظهر Generative AI wallpaper في One UI 6.1 بالعمل. قد تجد الواجهة والخيارات مألوفة إذا كنت تستخدم حاليًا Pixel 8. هذا لأن سامسونج تعتمد على محرك الذكاء الاصطناعي من Google لتشغيل هذه الميزة. تشير التسريبات أيضًا إلى أنه يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لاستخدام خيار Generative AI wallpaper.

إذا كانت سامسونج تعتمد على تنفيذ Google، ستكون لديها نفس القيود. في Pixel 8، يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي الإبداعي لإنشاء خلفيات جديدة، على الرغم من أنك مقيد بثيمات وفئات محددة. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب الميزة اتصالًا بالإنترنت للعمل. ولكن من الجانب الإيجابي، تكون الخلفية المولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي فريدة، حيث لا تتكرر الخلفيات.

الفيديو المشارك في المنشور على X هو من نسخة أولية لواجهة One UI 6.1، لذلك قد تظهر ميزة Generative AI wallpaper على أنها غير منتهية. ومع ذلك، يجب أن يتغير هذا بحلول وقت إعلان سامسونج عن One UI 6.1 وGalaxy S24 للجمهور، والذي من المقرر أن يحدث في منتصف يناير 2024.

ومع ذلك، هذه ليست الميزة الوحيدة المستوحاة من Pixel التي ستقدمها سامسونج في Galaxy S24. مثل Google’s Magic Editor، ستتيح Galley لسامسونج لك نقل الحيوانات الأليفة والأشخاص والأشياء في الصورة بعد التقاطها. وبشكل أكثر إثارة، يمكنك سحب العناصر من صورة واحدة إلى أخرى.

من المزعج أن Samsung Notes ستحصل على خيار تنسيق تلقائي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، الذي سيحول كتل النص إلى قائمة نقاط لتسهيل المتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يزعم المسرب أن سامسونج ستضيف تأثيرات جديدة للطقس والبورتريه إلى شاشة القفل في One UI 6.1.

تسريب سابق أظهر أن One UI 6.1 ستضيف تحكمًا أفضل في طول عمر البطارية. قد تكون هناك العديد من التغييرات الأخرى في الانتظار، والتي يمكن أن يتم الكشف عنها إما من خلال التسريبات في الأيام القادمة أو في حدث سامسونج القادم Unpacked.

بناءً على هذا التسريب، يبدو أن سامسونج ستضيف العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي المستوحاة من Pixel إلى Galaxy S24. ونظرًا لأن هذه الإضافات ستكون جزءًا من One UI 6.1، قد تجد طريقها إلى الهواتف الرائدة السابقة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top